Friday 28 July 2017

كلية الطالب - دليل على الاستثمار


دليل طلاب الكلية إلى الاستثمار عدد أسهم الشركة 136 لذلك، كنت عملت كل صيف، والآن لديك بعض نقدية اضافية على اليد، وربما 1000 $ أو أكثر. إذا كان الأمر كذلك، بعمل جيد! الآن، هل تأخذ ذلك 1000 $، وقضى على البيرة على مدار السنة؟ أم أنك تأخذ هذا المال وتستثمره؟ حسنا، إذا كنت أنفق على البيرة، وتشرب ما يرام طوال العام. ولكن إذا كنت تستثمر ذلك، وبحلول الوقت الذي يتقاعد، على افتراض انك لا تفعل شيئا مع أن الاستثمار الأولي، فإنه قد يكون من المفيد حول 13،000 $. لذلك، كان البيرة بقيمة 13،000 $؟ الاستثمار هو وسيلة رائعة لتوفير للمستقبل، طالما أنك مسؤول ومنضبط. هو لا تتطلب استثمارات ضخمة مقدما، وأنها لا تتطلب الكثير من الوقت أو الجهد. كل ما تحتاج إليه هو التسامح صغير للخطر، أفق زمني مخصص، واستثمار الوقت مقدما ساعة. ابدء إذا كنت جديدا للاستثمار، وأول ما تحتاجه هو حساب وساطة. لا يمكن أن يتم الاستثمار في البنك، ولكن يجب أن يتم ذلك في كيان منفصل (على الرغم من بعض البنوك لديها شركات السمسرة داخلها). هذا هو المكان الذي لديك عدة خيارات: حساب النقدية: هذا هو الحساب الأساسي. انها تسمح لك لشراء أي نوع من الأمان الذي تريد مع النقدية الخاصة بك في متناول اليد. هذا الخيار هو مناسبة لمعظم المستثمرين، وخاصة تلك التي تبدأ بها، وأولئك الذين لا يريدون المال أقفالها حتى التقاعد. حساب الهامش: هذا الحساب مشابه لحساب النقدية، إلا أنه يمكنك اقتراض المال للاستثمار. هذا الحساب يتيح بعض الملامح حساب دويسنت النقدية، مثل البيع على المكشوف الاستثمارات، وبيع الخيارات كشف. الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي: هذه هي الوسيلة حساب التقاعد التقليدية. وهو مشابه لحساب النقدية في أنه يمكنك شراء الأوراق المالية مع النقد المتاح لديك. ومع ذلك، هذا الحساب يضع قيدا أنه لا يمكنك أن تسحب هذا المال داخله حتى كنت 59 1/2 على الأقل. ومع ذلك، يمكنك الحصول على المنفعة الضريبية لجميع الأموال المستثمرة تصل إلى الحد الأقصى (والذي هو 5000 $، أو 6000 $ إذا كان أكثر من 50). سيكون لديك لدفع الضرائب على أي المال الذي سحب مرة واحدة كنت لا يتقاعد. الجيش الجمهوري الايرلندي روث: وهذا يشبه إلى الجيش الجمهوري الايرلندي التقليدي، إلا أنك لا تحصل على المنافع الضريبية في السنة التي تستثمر، ولكن، عند التقاعد، جميع السحوبات الخاصة بك هي معفاة من الضرائب. لذلك، ما هو الخيار الأفضل؟ إذا كنت ترغب في انقاذ للتقاعد الآن، والذي كسبته دخلك (بمعنى أنه جاء من العمل وليس أمي وأبي)، روث الجيش الجمهوري الايرلندي هو الطريق للذهاب. السبب هو الضريبة التي تدفع على دخلك الآن منخفضة جدا، أن تحصل على وفورات ضخمة في الضرائب عند التقاعد. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في ربط أموالك لمدة 40 عاما، والحساب النقدي هو وسيلة رائعة للبدء. إذا كنت تريد دليلا أكثر تفصيلا، وتحقق من ما هو نوع من الاستثمار حساب يمكنني فتح؟ تحقق من هذا المخطط المقارنة كبير من أفضل الوسطاء لك. تحقق من العمود رمز الترويج للحوافز كبيرة عند فتح حسابك. إذا كنت تبحث عن مزيد من الخيارات، وتحقق من بلدي شركات السمسرة الخصم المفضلة لديك. فإنه يقارن أفضل شركات السمسرة المتاحة، حتى تتمكن من اختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك ويريد. كما لدي فيديو مجانا سلسلة من الدورات التدريبية الاستثمار حيث امشي لكم من خلال بالضبط ما يجب القيام به. لذلك فتحت حسابي، والآن ماذا؟ بمجرد فتح حساب لك، المال هو مجرد الجلوس هناك لا تفعل أي شيء بالنسبة لك. هذا هو المكان الكثير من الوقت وتشارك لتثقيف نفسك، والانضباط قليلا عن الأفق وقتك يأتي دور. أريد أن أبدأ بالقول تستطيع، وربما لفترات قصيرة من الوقت، تخسر المال. على سبيل المثال، 500 SP (أكبر 500 شركة في الولايات المتحدة) عاد لطيفة 27.11٪ في عام 2009. وهذا هو رهيبة. ومع ذلك، فإنه خسر ضخمة 37.22٪ في عام 2008. وهناك تقلبات كبيرة في السوق. ومع ذلك، فإن الناس سبب تستثمر لأن كان العائد على 500 SP سنويا على مدى السنوات ال 20 الماضية 8.12٪. كانت هناك سنوات وسنوات حتى أسفل، ولكن إذا كنت فقط لم تفعل شيئا، وكنت قد اكتسبت 8.12٪ سنويا. هذا يدق المعيار لحساب التوفير، الذي نما بنسبة 2.81٪ فقط سنويا. لذلك، مع الأخذ بعين الاعتبار أن، ينصح بشدة أنه إذا كنت تستثمر على المدى الطويل، نظرتم الى صناديق المؤشرات. صناديق المؤشرات تأتي إما الصناديق الاستثمارية أو صناديق الاستثمار المتداولة، وأنها تتبع مؤشر، مثل SP500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. الصناديق وصناديق الاستثمار المتداولة المتبادلة الأكثر شيوعا، ويوصي بشدة هناك هنا: مؤشر SP500 آي شيرز (IVV) مؤشر SP500 شواب (SWPPX) مؤشر 500 الطليعة (VFINX) طليعة إجمالي الأسهم ETF (VTI) طليعة الإجمالي في السوق المالية (VTSMX) عندما تذهب لشراء هذه الأموال، وسوف تدفع لجنة لشرائه. ويدفع هذا كل مرة تقوم فيها التجارة. إذا كنت تقرأ هذا المنصب أعلاه عن مكان للاستثمار، يمكنك أن ترى أن لجنة تختلف على نطاق واسع، وغالبا ما تكون هناك خاصة أو الترقيات يمكنك الاستفادة منها. أيضا، هل من المرجح أن يطلب منك إذا كنت ترغب في إعادة استثمار الأرباح أو أخذها نقدا. معظم الشركات الكبرى في الولايات المتحدة تدفع أرباح على مساهميها. كما يمكن لصاحب صغير في كل شركة في صندوق اشتريت، يمكنك الحصول على أرباح الخاص بك أيضا. وسيقوم الصندوق عادة ما تدفع هذه من فصلية أو سنوية. إذا كنت الاستثمار على المدى الطويل، وأوصي إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك، كما انه سيعزز عودتك. أنا فعلت هذا! ماذا الآن؟ حتى الآن، كنت قد استثمرت الخاص 1000 $ في صندوق مؤشر جيد. ألف مبروك. الآن، ليس علينا سوى الانتظار بها. فإن سوق الأسهم صعودا وهبوطا. أسوأ شيء ممكن يمكنك القيام به هو الذعر في حالة انخفاض السوق، وبيع الاستثمارات الخاصة بك. السوق سيتعافى، وإذا تم توظيفها لك على المدى الطويل، فسوف تجني المكاسب. لا أي شخص آخر لديه أي نصائح أو المشورة بشأن بدء العمل؟ أي أفكار صندوق كبيرة للمبتدئين؟

No comments:

Post a Comment